"لا مكان.. لا وطن" مسلسل تركي يواجه لميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"لا مكان.. لا وطن" مسلسل تركي يواجه لميس

مُساهمة من طرف mohamed thabet في الجمعة سبتمبر 26, 2008 6:38 am

بعد أن شغلت قصة حب لميس ويحيى في مسلسل "سنوات الضياع" -الذي عُرض على قناة mbc- اهتمام المشاهدين العرب، يبدو أنهم سيكونون على موعدٍ مع قصة حب أكثر التهابا، بطلاها "صونيا" و"حسين"، وذلك من خلال مسلسل تركي جديد تبدأ قناة "mbc1" عرضه في منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

المسلسل التركي الجديد الذي يحمل عنوان "Yersi yursus"، وترجمته بالعربية "لا مكان.. لا وطن"، يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما التركية، والذين يتعرفهم المشاهدون العرب لأول مرة وتصل عدد حلقاته إلى 34 حلقة.

وتدور قصة المسلسل حول أسرة "أمر الله"، وهي أسرة تعيش في شرق تركيا، وتعجب ابنة أمر الله صونيا بالمهندس حسين الذي جاء لينشئ السد في تلك الضيعة، وبعد فترة تبدأ بينهما علاقة حب وتحمل صونيا منه، وبعد ظهور بطنها تخبر أمها بالحقيقة لكن زوجة أخي أمر الله -واسمه شن تورك- تسمع بما حصل، وتعدهم بأنها ستخفي السر، ثم تتوالى الأحداث وتتصاعد وتيرة الصراع بين شخصيات المسلسل.

ويتطرق مسلسل "لا مكان.. لا وطن" إلى قضية الحمل خارج إطار الزواج، لكن هذه المرة بردود أفعال مختلفة؛ حيث لم تحظَ قضة حمل لميس من يحيى باعتراض من جانب أسرتها، لكن المسلسل الجديد يظهر الكثير من المفاجآت في التعامل مع هذا الحمل.
ان شاء الله المسلسل يكون رائع مثل مسلسل نور
avatar
mohamed thabet
Admin

عدد الرسائل : 163
العمر : 25
الموقع : yemen
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://we-are.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى