عيد هيفاء والجسمي في مصر ونوال وميسم بلبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عيد هيفاء والجسمي في مصر ونوال وميسم بلبنان

مُساهمة من طرف mohamed thabet في الخميس ديسمبر 11, 2008 6:37 am

ما بين التنقل بين العواصم العربية والأوروبية، والوقوف أمام الكاميرا أو الجمهور، يقضي غالبية النجوم من أهل الفن الغناء أيامهم في عيد الأضحى المبارك، مؤكدين أن هذه المناسبة ليست ملكًا لهم بل من حق الجمهور الذي يبحث عن البهجة والابتسامة.



موقعmbc .net جال في عددٍ من العواصم العربية، واستطلع آراء الكثير من النجوم، وفي البداية قالت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي: سوف أقضي عيد الأضحى المبارك هذا العام في مصر؛ وذلك بسبب انشغالي في تصوير فيلمي السينمائي الجديد (دكان شحاتة) الذي قطعت فيه شوطًا طويلاً، ولم يتبق سوى الربع الأخير، وكذلك سأقوم بإحياء حفل رأس السنة في مصر إلى جانب إحياء حفل غنائي ضخم سيقام في نادي الشمس الرياضي، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور أكثر من 100 ألف متفرج.

ومن الإمارات قال الفنان حسين الجسمي: سوف أتوجه قبل حلول عيد الأضحى المبارك بيومين فقط إلى "بورت غالب" في مصر؛ وذلك لإحياء حفل غنائي خاص تشاركني فيه المطربة اللبنانية يارا، وبعدها سأعود إلى الإمارات ثم أنطلق في رحلة مكوكية لإحياء مجموعة من الحفلات في عددٍ من العواصم الأوربية.

أما الفنانة اللبنانية ميسم نحاس فقالت: سوف أتواجد أول أيام عيد الأضحى المبارك في لبنان لإحياء حفل غنائي في الثامن من ديسمبر ثم أتوجه إلى دبي لإحياء حفل غنائي في العاشر من الشهر ذاته يشاركني فيه ماجد المهندس وفارس كرم.

أما المطربة الرقيقة "نوال الكويتية" فقالت: أحرص دومًا على قضاء عيد الأضحى المبارك في بلدي الكويت، ووسط أقاربي إلا في حال كانت لدي التزامات فنية أخرى مثلما هو الحال في عيد الأضحى المقبل حيث أستعد للسفر إلى لبنان لإحياء حفل غنائي رابع أيام العيد، أما الأيام الثلاثة الأولى فسوف أستمتع بها في الكويت وسط أهلي وناسي.

من جهتها قالت رويدا المحروقي: بعد طرح ألبومي الأخير سأسافر إلى دبي لعقد مؤتمر صحفي بالتنسيق مع شركة روتانا، ثم البقاء مع أسرتي لقضاء عطلة العيد، وبعدها أعود إلى لبنان لتسجيل سهرة خاصة لـMBC.

وإلى مصر أيضًا سوف تتوجه الفنانة المغربية ميساء مغربي التي تلقت دعوة خاصة من قبل الفنان الكوميدي سمير غانم لحضور مسرحيته (تري لم لم) وأكدت ميساء: لقد أنهيت التزاماتي الفنية قبل العيد خاصةً السهرات التي سجلتها، وستعرض طوال أيام العيد وعددها ثلاثة، الأولى استضفت فيها مجموعتين من الشعراء والملحنين أمثال ساهر، وكريم العراقي، والثانية استضفت فيها نجوم الكوميديا مثل سمير غانم وداود حسين ونشوة مصطفى والثالثة استضفت فيها مجموعة من المطربين منهم على بن محمد وفهد الكبيسي وغيرهما.

من الكويت للإمارات
من الكويت أيضًا يؤكد الفنان الكوميدي طارق العلي أن مناسبات الأعياد والعطل الرسمية ليست ملكًا الفنان أبدًا، ويضيف: طالما تمنيت أن أقضي هذه المناسبة بين أطفالي وأسرتي لكن ما باليد حيله فالالتزام والمسئولية الملقاة على عاتقي كفنان يحتم عليَّ تقديم عمل مسرحي يدخل البهجة والسرور في نفوس جمهوري.

وتابع: توجد لي طقوس معينة أحافط عليها تبدأ بالتوجه من الصباح الباكر لأداء صلاة العيد ومن ثم التوجه إلى "دار سلوى" للسلام وتهنئة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح وكافة الأهل والأصدقاء وابتداء من الساعة السابعة مساء تبدأ عروضي المسرحية التي لا تنتهي إلا إلا في الساعات الأولى من الفجر، واعترف بأن المسرح يسرقني دومًا من أسرتي.

وأوضح العلي: هذا العام أقدم مسرحيتي الكوميدية (خاربة خاربة)، وتشاركني البطولة فيها مجموعة من الفنانين منهم عبد الرحمن العقل وهيا الشعبي وهند البلوشي، ونسلط الضوء فيها على القضايا الاجتماعية، واستفحال ظاهرة بحث الرجال عن امرأة تحمل مواصفات لميس ونور، وانشغال النساء بالبحث عن فارس أحلام يشبه مهند.

أما الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم فقالت: "للمرة الأولى سأقضي عيد الأضحى بعيدًا عن أسرتي وأطفالي؛ لأنني سأكون متواجدة في الكويت لتصوير مشاهدي في المسلسل الاجتماعي (لا تعتذر) للمنتج عبد العزيز الطواله، لكن سأحاول جاهدة الاستئذان وزيارة أسرتي لو ليوم واحد فقط، وفي حال تعذر ذلك سأحاول أن آتي بهم ليكونوا إلى جانبي.

ومن جهتها أكدت الفنانة الشابة "هيفاء حسين" أنها ستضطر للسفر للكويت للمشاركة في بطولة مسرحية الأطفال الهادفة أبطال الفريج، وأوضحت: لقد اعتدت على هذه الحال منذ سنوات ففي كل عام تجدني أنتقل من بلد إلى أخرى لأن رسالة الفنان لا يمكن أن يوصلها غيره.

ومن قطر، ومن أجل نفس المسرحية، يتوجه الفنان ناصر محمد الذي يشارك في أول عمل مسرحي في الكويت، وقال: في عيد الفطر الماضي كانت المسرحية وفريق عملها في ضيافة بلدي قطر لأني كنت متواجدًا طوال الوقت بين أفراد عائلتي في عيد الأضحى المبارك فسوف تجدونني بين أحبابي في الكويت.

أما الفنانة الإماراتية هدى الخطيب فقالت: في مثل هذه المناسبات أعمل جاهدة على عدم التفريط بها والإصرار على الاحتفال بها مع أسرتي وأصدقائي، لذا سأقضي عيد الأضحى في ديرتي الإماراتية لعدة أسباب منها أنني سأكون من ضيوف الشرف في مهرجان دبي السينمائي الذي سيقام ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وتوجه فيه الدعوة لكبار النجوم العالميين، وسوف تكون النجمة الهوليودية نيكول كيدمان على رأس المدعوين.

من جهته أكد الفنان داوود حسين أنه يحرص على التواجد في الكويت في مناسبات الأعياد التي تؤكد صلة الرحم وتزيد المحبة بين الأهل والأصدقاء، وأضاف: في عيد الأضحى سوف أقضي الفترة الصباحية في زيارة المقربين مني، لكن في الفترة المسائية سأكون مشغولاً في عروض مسرحيتي (قيرقيعان) على خشبة مسرح حولي.

في حين أكد النجم الكوميدي ولد الديرة أنه سيقضي عيد الأضحى المبارك في الكويت على غير عادته، وقال: كانت رغبتي تتجه للذهاب لأداء مناسك الحج والعمرة في الديار المقدسة لكن بسبب ارتباطي بمسرحية "عايلة ستايل" للمنتج نايف الراشد قررت تأجيل ذلك لأنني ملتزم، وكلمة الفنان شرط.

وأضاف: لي طقوس خاصة في عيد الأضحى المبارك تبدأ من الصباح بزيارة كبار السن والأصدقاء والتوجه لزيارة ذوي القربى وذوي الاحتياجات الخاصة.
avatar
mohamed thabet
Admin

عدد الرسائل : 163
العمر : 25
الموقع : yemen
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://we-are.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى