التعاون بين شبكة قنوات شوتايم و mma

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التعاون بين شبكة قنوات شوتايم و mma

مُساهمة من طرف mohamed thabet في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 5:57 am

التعاون بين شبكة قنوات شوتايم و mma




- شوتايم تأتيكم بخدمات قيمة من أجل تحسين تجربة مشاهدتكم مع أحدث تقنيات تسمح لكم بمشاهدة ما ترغبون في مشاهدته, متى ما ترغبون في مشاهدته, مع أفضل خدمة للعملاء للرد على استفساراتكم ومساعدتكم على حل أي مشاكل قد تصادفكم

تتضمن خدمات شوتايم ذات القيمة الإضافية:

يتيح لك نظام مشرف للتحكم العائلي القدرة على التحكم في اختيار القنوات أو حتى البرامج التي تسمح بمشاهدتها في منزلك. وتستخدم شوتايم نظام التصنيف حسب الأعمار الذي يتراوح بين (Family إلى PG18) وبتواصل مباشر على شاشة التلفزيون للتنبيه بمدى ملائمة بعض البرامج لمشتركينا. كما توفر لك تقنية نظام التنصنيف العمري المدمجة بجهاز استقبالنا المتطور كامل التحكم الذي تطلبه للسماح ببساطة بمنع أو اقفال بعض البرامج أو القنوات نهائياً.
جهاز الإستقبال الرقمي الجديد من شوتايم, المبرمج بأحدث ما توصلت إليه التكنلوجيا, يدعمه دليل شوتايم الإلكتروني للبرامج ليوفر لك كل الراحة وكامل التحكم في مشاهدة ما تريد ومتى تريد بلمسة زر واحدة. وتتضمن مزاياه إمكانية توقيف البث الحي, الإعادة إلى الخلف, التسريع إلى الأمام وتسجيل ما يصل إلى 40 ساعة من البرامج, ثم مشاهدتها في الوقت الذي يناسبك.
دليل شوتايم الجديد على الشاشة يقدم إليك آخر وأحدث جداول البرامج لمدة 7 ايام كاملة, مقدماً, كما يوفر شرح مٌفصّل باللغتين الإنجليزية والعربية عن كل برنامج على قنوات شوتايم وأفضل القنوات المجانية مثل MBC1, MBC2, MBC4, وروتانا سينما والمزيد. ولتشغيل دليل شوتايم ما عليك سوى الضغط على زر "Guide TV"أو "EPG" بجهاز التحكم عن بعد واتباع التعليمات البسيطة.
هذه الخدمة المبتكرة ستقدم أول خدمة للفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط لأفلامكم ومسلسلاتكم المفضلة, أوالأحداث الرياضية وتوفيرها بطريقة سهلة ومريحة من أجل تحسين متعة مشاهدتكم
avatar
mohamed thabet
Admin

عدد الرسائل : 163
العمر : 25
الموقع : yemen
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://we-are.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شوتايم

مُساهمة من طرف ليلى في الجمعة ديسمبر 05, 2008 6:41 am

اكييد باقه شو تايم رائدة ولاكن مشفرة

ليلى
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى