مغامرات مجموعة من المراهقين الأمريكيين

اذهب الى الأسفل

مغامرات مجموعة من المراهقين الأمريكيين

مُساهمة من طرف mohamed thabet في الجمعة سبتمبر 26, 2008 7:13 am

مغامرات مجموعة من المراهقين الأمريكيين على قناة mbc4 يوميا :الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش -19:00 بتوقيت السعودية. تم إنتاج مسلسل كوميديا الموقف فيما بين عامي 1998-2006؛ ويجمع المسلسل بين عنصري الكوميديا والرومانسية. ويعد من بنات أفكار بوني وتيري تيرنر (مؤلفا مسلسل "3rd Rock From the Sun") والكاتب مارك برازيل.


وتدور الأحداث في بليس بوينت -أحد أحياء جرين باي- بمدينة ويسكونسن. ويشارك في بطولة المسلسل الذي تبلغ مدة عرض كل من حلقاته 24 دقيقة كل من توفر جريس في دور إريك فورمان، ولورا بريبون في دور دونا بينسيوتي، وميلا كونيس في دور جاكي بيركهارت، وداني ماسترسون في دور ستيف هايد، وأشتون كوتشر في دور مايكل كيلسو، وويلمر فالديراما في دور فيز، ودون ستارك في دور بوب بينسيوتي، تانيا روبرتس في دور ميدج بينسيوتي، وكيرتوود سميث في دور ريد فورمان، وديبرا جو راب في دور كيتي فورمان.


تدور أحداث مسلسل "That 70s Show" حول حياة العديد من المراهقين في سن السابعة عشرة الذين يعيشون في بليس بوينت بمدينة ويسكونسن عام 1976. ويترأس المجموعة إريك فورمان (توبر جريس)، الذي يعيش في ظل سلطة والديه ريد وكيتي (كيرتوود سميث وديبرا جو راب). وبالمنزل المجاور تعيش صديقته دونا بينسيوتي (لورا بريبون) ووالداها بوب وميدج (دون ستارك وتانيا روبرتس).


وتتضمن بقية المجموعة كلا من فيز (ويلمر فالديراما)، الطالب الذي يدرس بورصات النقد الأجنبي وينغمس في الثقافة الأمريكية، وجاكي بيركهارت (ميلا كونيس) وصديقها مايكل كيلسو (أشتون كوتشر) الذي يختلف معها دائما في الرأي، وستيفن هايد (داني ماسترسون)، المؤمن بنظرية المؤامرة والذي يعتقد أن زيروكس سوف تتولى السيطرة على العالم.


وعادة ما يقضي مجموعة الأصدقاء أوقاتهم في الطابق السفلي بمنزل إريك، حيث يفكرون في حياتهم الشخصية وفي آبائهم ومستقبلهم؛ ومع ذلك يخوض الأصدقاء معا مغامرات مثيرة وحوادث مؤسفة على مدار حياتهم خلال سن المراهقة.


ويواجه الأصدقاء معا نفس الأفراح والأحزان التي تمر بكل مراهق خلال تلك الفترة. ويستعرض هذا المسلسل العديد من الآراء ووجهات النظر التي كانت سائدة خلال السبعينيات من القرن الماضي، بالإضافة إلى آراء ووجهات نظر كل هؤلاء الذين نشئوا خلال تلك الفترة وتجاوزت أعمارهم في الوقت الحالي الثلاثين والأربعين.


وقد كان مسلسل "That 70s Show" بمثابة نقطة انطلاق لنجومه الشباب في مجال العمل السينمائي، حيث شق كل منهم طريقه في هذا المجال من خلال مشاركته بهذا المسلسل التلفزيوني.


حصل مسلسل "That 70s Show" على جائزة American Choreography Award لأفضل إنجاز في مجال التلفزيون، وجائزة Emmy لأفضل تصفيف للشعر في أي مسلسل تلفزيوني، وجائزة Teen Choice Award لأفضل ممثل كوميدي (ويلمر فالديراما). وقد تم ترشيح المسلسل أيضا للحصول على العديد من الجوائز العالمية.
avatar
mohamed thabet
Admin

عدد الرسائل : 163
العمر : 26
الموقع : yemen
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://we-are.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حلو

مُساهمة من طرف امل في الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:04 am

هذا البرنامج حلو انا اتابعه على قناة mbc4

امل
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى