المان يونايتد يعرض 20 مليون جنيه لضم برباتوف

اذهب الى الأسفل

المان يونايتد يعرض 20 مليون جنيه لضم برباتوف

مُساهمة من طرف mohamed thabet في الأحد يوليو 13, 2008 7:39 am

رصد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي 20 مليون جنيه إسترليني لضم مهاجم توتنهام هوتسبر الدولي البلغاري ديميتار برباتوف بحسب ما ذكرت صحيفة "ذي صن" الإنجليزية اليوم السبت.

وأضافت الصحيفة أن مدرب "الشياطين الحمر" السير أليكس فيرغوسون يتوقع إنهاء الصفقة الأسبوع المقبل، لينضم الهداف البلغاري إلى الدولي الإنجليزي واين روني في هجوم مانشستر.

وقال إميل دانتشيف مدير أعمال برباتوف: "لا يمكنني أن أعلق حتى تأكيد الخبر رسميا من قبل توتنهام أو مانشستر".

ويعتقد بطل أوروبا أن قدوم برباتوف وخوضه دوري الأبطال مقابل 80 ألف جنيه كراتب أسبوعي سيكون أمرا واقعيا، وخصوصا أن الأخير يطمح لإحراز الألقاب بعد موسمين أمضاهما في ملعب "وايت هارت لاين".

وكان برباتوف (27 عاما) انتقل إلى توتنهام من باير ليفركوزن الألماني مقابل 9ر10 ملايين جنيه عام 2006 وسجل له 46 هدفا في موسمين، لكنه لم يتفق مع المدرب السابق الهولندي مارتن يول، كما أنه لم يقنع المدرب الحالي الإسباني خواندي راموس.

وكان دانيال ليفي رئيس نادي تتوتنهام طلب 30 مليون جنيه مقابل التخلي عن لاعبه، عندما أبدى مانشستر اهتمامه في كانون الثاني/ يناير الماضي، لكن إنفاق راموس أكثر من 50 مليون جنيه لضم الكرواتي لوكا مودريتش وجوناثان وودغايت والأسكتلندي ألان هاتون والبرازيلي غوميش والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس والويلزي كريس غونتر وجون بوستوك والبرازيلي جيلبرتو ربما دفع مسؤولي توتنهام لتقليص المبلغ.

ويسعى توتنهام أيضا لتمويل صفقة انتقال مهاجم إسبانيول الإسباني لويس غارسيا مقابل 11 مليون جنيه إسترليني.
avatar
mohamed thabet
Admin

عدد الرسائل : 163
العمر : 26
الموقع : yemen
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://we-are.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى