فيلم "Edison" (المعروف أيضا باسم "Edison Force" بالولايات المتحدة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيلم "Edison" (المعروف أيضا باسم "Edison Force" بالولايات المتحدة)

مُساهمة من طرف mohamed thabet في الأحد ديسمبر 20, 2009 6:59 am

تم عرض فيلم "Edison" (المعروف أيضا باسم "Edison Force" بالولايات المتحدة) للمرة الأولى بالسينما الأمريكية عام 2005؛ ويجمع الفيلم بين عناصر الجريمة والدراما والإثارة. والفيلم من تأليف وإخراج ديفيد جيه. بيرك.


ويشارك في بطولة الفيلم، الذي تبلغ مدة عرضه 97 دقيقة، كل من كيفين سبيسي في دور المخبر ليفون والاس، ومورجان فريمان في دور موزيس آشفورد، وجاستن تيمبرليك في دور جوشوا بالوك، وإل. كول جيه. في دور رافايل ديد، وبايبر بيرابو في دور ويلو سامرفيلد، وفرانسوا ييب في دور كرو، وجون هيرد في دور كابتن برايان تيلمان، وديلان ماكديرموت في دور السيرجنت فرانسيس لازيروف، وكاري إلويز في دور المدعي العام جاك ريجيرت، وروزلين سانشيز في دور ماريا.


يتناول الفيلم الفساد، الذي يعد بمثابة قانون البلاد في مدينة إديسون، ويعتبر الصحفي الصغير جوشوا بولاك (جاستن تمبرليك) هو الشخص الوحيد الذي تواتيه الجرأة على مواجهة ذلك الفساد والتعرض لغضب وسخط فرقة كاملة من رجال الشرطة الفاسدين.


ويكتشف جوشوا بولاك، الصحفي الساذج والطموح، خللا في النظام العام. ويرى أن من واجبه كصحفي يطمح إلى تحقيق النجاح أن يسعى وراء الكشف عن ذلك الفساد المستشري وفضح القائمين عليه.


ويقتنع جوشوا بأن فرقة F.R.A.T. التي تعمل ضمن إدارة شرطة مدينة إديسون هي المصدر الرئيسي للفساد بالبلاد. ويبدأ من خلال التحريات التي يقوم بها حول إحدى قضايا القتل في الكشف عن بعض الأدلة التي توضح أن نظام العدالة بالكامل يغمض عينيه عن الانتهاكات التي تقترفها هذه الفرقة.


ويسيء جوشوا تقدير مدى عمق وخطورة الموقف والتدهور بالنظام، وتتعرض صديقته لهجوم عنيف من قبل تحالف رجال الشرطة المحتالين من فرقة F.R.A.T. يتم على إثره نقلها إلى المستشفى؛ حيث تتلقى العلاج. وسرعان ما يقرر جوشوا أن يتخذ موقفا ويثبت أن هؤلاء الذين يعتبرون أنفسهم فوق القانون لن يفلتوا من عقابه.


وحينما يرى أن حياته وحياة صديقته تتعرض للخطر نتيجة لما يقوم به من تحريات، يقرر التحالف مع رئيس التحرير والصحفي المشهور، الذي كان يعمل من قبل مخبرا خاصا بالشرطة، من أجل الإيقاع بفرقة F.R.A.T. وكل أعضائها وتقديمهم للمحاكمة.


تم تصنيف الفيلم باعتباره من الأفلام المحظور مشاهدتها لمن هم أقل من 17 عاما، نظرا لما يتضمنه من عنف ولغة بذيئة ومشاهد خاصة بتعاطي المخدرات.
avatar
mohamed thabet
Admin

عدد الرسائل : 163
العمر : 25
الموقع : yemen
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://we-are.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى