فرانك يبحث عن علاج لفيروس قاتل

اذهب الى الأسفل

فرانك يبحث عن علاج لفيروس قاتل

مُساهمة من طرف mohamed thabet في الأربعاء يناير 28, 2009 12:39 am

يصنف فيلم Transporter 2 من أفلام الأكشن والإثارة والجريمة، تم عرضه للمرة الأولي في أغسطس عام 2005 في فرنسا، وبلغت ميزانية الفيلم 32 مليون دولار، وحقق إيرادات في شباك التذاكر العالمية بلغت 85 مليون دولار أمريكي.

الفيلم من إخراج "لويس ليترير"، ويضم نخبة من كبار النجوم أمثال "جيسون ستازم"، و"إليساندرو جاسمان"، و"أمبر فاليتا"، و"ماثيو موديني"، و"جريج وينر" وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث الفيلم حول فرانك مارتن الذي انتقل من جنوب فرنسا إلي فلوريدا؛ ليعمل عند عائلة غنية تدعى جيفرسون بيلنجز، حيث يقوم بإيصال جاك ابن جيفرسون إلي المدرسة يوميا، ويستعد فرانك لاستقبال صديقه الفرنسي المفتش تاركوني الذي يرغب في قضاء عطلته في فلوريدا برفقة فرانك.

تبدأ الأحداث الحقيقية حينما يأخذ فرانك الطفل جاك إلي الطبيب للفحص الدوري، ولكنه يتعرض لكمين من عصابة يتنكرون في زي أطباء ويرغبون في بث نوع من أنواع الفيروسات القاتلة في جسد جاك، فيندلع قتال حاد بين الفتاة المسلحة لولا وبين فرانك الذي يحاول حماية جاك، وبالفعل يتمكن من الفرار معه، ولكن لولا تعترض طريقهما بسيارتها لتخطف جاك تحت تهديد السلاح وتهرب به قبل قدوم الشرطة.

تتم إعادة جاك إلي عائلته بعد أن تتسلم العصابة المال، ومع ذلك يقومون بحقن جاك بالفيروس؛ مما قد يتسبب في قتل أي شخص يقترب من جاك خلال 48 ساعة.

وتتوالي أحداث الفيلم مع محاولة فرانك البحث عن الأطباء المزيفين؛ ليتوصل بالفعل إلى ديمتري، لكنه يجده مصابا بنفس الفيروس. يقوم فرانك بمطارته في أثناء محاولته (ديمتري) العودة إلى مختبره للحصول على العلاج.

يكتشف فرانك أن جاك قد شفي من الفيروس، ولكن بعد أن نقله عن طريق التنفس لوالديه، كما يكتشف المخطط الخبيث للعصابة وهو قتل والد جاك الذي يعمل مدير السياسة الوطنية لمكافحة المخدرات؛ مما يتيح لهم تنفيذ عمليات التهريب بمأمن من والد جاك.

وتستمر أحداث الفيلم في مطاردة مثيرة يقوم بها فرانك خلف جياني للحصول على الترياق، وتنتقل حرارة المطاردة إلي المطار، حيث يحاول فرانك إيقاف هيلكوبتر جياني ويحدث بينهما اشتباك بالأيدي، ويصبح على فرانك النجاة بحياته وإيصال الترياق إلي والد جاك.
avatar
mohamed thabet
Admin

عدد الرسائل : 163
العمر : 26
الموقع : yemen
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://we-are.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هذا الفيلم شفته قبل

مُساهمة من طرف الحلم في الأحد فبراير 01, 2009 6:03 am

في قناة موفيس حلو

الحلم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى